رئيس مجلس الإدارة

محمد عبد الستار تَمّام

المشرف العام

حمزة عبد السلام

من نحن

زائد” هي منصة ترفيهية إخبارية إلكترونية يومية شاملة، تصدر عن شركة “فورورد ميديا بلس للدعاية والإعلان“، وهي الشركة المالكة لمنصة “زائد” التي بدأت عملها في فبراير 2024.

وتعمل “زائد” على موقعها اليومي وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتدوين القصير ومشاركة الفيديوهات والصور، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، التي تعطي الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج المحتوى الأخباري والترفيهي والمعلوماتي بمصداقية مطلقة، وعمق في التحليل، وشفافية فى المعلومات.

وتضع “زائد” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى متابعيها وقراءها ، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة.

وتستند “زائد في الفكر و الرؤية على إيمان عميق وصارم بأسس الدولة المدنية التي تجعل من القانون المرجعية الأولى، وتتزن حركتها بالفصل التام بين السلطات، وتعتمد نهج الديمقراطية في السياسة، والحرية في الاقتصاد بمسئولية وطنية كأساس للتطور و النهضة والاستقرار الاجتماعي.

وتتوجه “زائد” إلى شريحة القراء والمشاهدين من النخبة المصرية التي لا تقتصر على الصفوة فى المحيطين السياسي و المالي، وإنما تمتد إلى الفئات المتعلمة الموزعة على الشرائح المختلفة للطبقة الوسطى المصرية، كما تتوجه إلي شريحة مستهلكي المعلومات والأخبار الموزعة على كل شرائح المجتمع، وتمتد أيضا إلى الباحثين عن الإمتاع في الصحافة التلفزيونية والمقروءة بموادها المعلوماتية والترفيهية المصورة.

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist